قوات الاحتلال تعتقل شابًا من جنين

حجم الخط

وكالة خبر

اعتقلت  قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، شابًا من مدينة جنين، بالضفة الغربية المحتلة.

وأكّدت مصادر أمنية، على أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مدينة جنين ونشرت القناصة في محيط دوار زايد، واعتقلت الشاب أحمد أبو طبيخ، بعد أنّ داهمت منزل ذويه وفتشته.